آلة البثق ذات اللولب المزدوج المخروطي سلسلة Sjsz

وصف قصير:

إن آلة البثق المزدوجة اللولب المخروطية من سلسلة SJSZ هي نوع مناسب لجميع أنواع مسحوق PVC المصنوع من نوع من المعدات الخاصة ، تتطابق مع اللولب المقابل ، قالب البثق ، المحرك الإضافي ، يمكن صنع مسحوق PVC مباشرة للضغط على المواد ذات الشكل الخاص ، لوحة ، أنبوب ، ورقة مجوفة ، فيلم ، إلخ ،


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

الاستخدامات والميزات

إن آلة البثق المزدوجة اللولب المخروطية من سلسلة SJSZ هي نوع مناسب لجميع أنواع مسحوق PVC المصنوع من نوع من المعدات الخاصة ، تتطابق مع اللولب المقابل ، قالب البثق ، المحرك الإضافي ، يمكن صنع مسحوق PVC مباشرة للضغط على المواد ذات الشكل الخاص ، يمكن أيضًا إكمال اللوح ، والأنابيب ، والصفائح المجوفة ، والأفلام ، وما إلى ذلك ، لجميع أنواع تعديل البلاستيك وصنعها باستخدام تصميم خاص لهيكل لولبي البرميل ، ويمكن لمحرك القيادة الرئيسي اختيار محرك التيار المستمر أو التيار المتردد ؛ تغذية التغذية القسرية ، نظام توزيع عزم الدوران التباطؤ عالي الأداء. أدوات التحكم في درجة حرارة تسخين البرميل والتحكم التلقائي في درجة الحرارة ، لضمان التحكم الدقيق في درجة حرارة تكنولوجيا المواد ؛ نظام تبريد برميل قيد الاستخدام مروحة تبريد قسري ؛ الجهاز لديه العديد من وظائف الإنذار ، إنذار خطأ التجزئة ، سهل الصيانة والإصلاح ؛ مجهزة بجهاز تفريغ الهواء وجهاز حماية أمان المسمار الزائد الحالي.

إن آلة بثق المسامير اللولبية المزدوجة المخروطية من سلسلة SJSZ هي نوع واحد من المعدات المتخصصة التي تناسب بثق مسحوق PVC إلى أشكال متنوعة. بالتوافق مع البراغي وفقًا لذلك ، قالب البثق ، المصب ، يمكنه بثق مسحوق PVC إلى ملف التعريف ، لوحة ، شكل مجوف ، ورقة ، فيلم وما إلى ذلك علاوة على ذلك ، يمكن لـ lt تعديل خاصية جميع أنواع البلاستيك وصنع حبيبات بلاستيكية بمسحوق.

يعتمد هيكل البراغي والأسطوانة على تصميم خاص ، ويمكن لمحرك القيادة الرئيسي اختيار محرك DC أو AC حسب المتطلبات. المغذي يعتمد مواد التغذية الإجبارية. أداء عالي لمخفض السرعة والتوزيع والنظام. يستخدم برميل التسخين متحكمًا أوتوماتيكيًا في درجة الحرارة يضمن التحكم الدقيق في درجة الحرارة التكنولوجية. آلة برميل يبرد بواسطة المروحة قهريًا. تم تعيين الأجهزة الكهربائية بوظيفة التنبيه المتعدد وإعطاء الإنذار بشكل منفصل. وبالتالي ، فإنه يوفر الراحة للفحص والصيانة. آلة البثق مجهزة بمعدات تفريغ العادم وحماية البراغي.

يعتمد محرك المسمار المخروطي المزدوج والمسمار المفرد على تكنولوجيا تحويل تردد التيار المتردد ، والتي يمكن أن تتكيف مع المتطلبات التكنولوجية المختلفة.

المؤشرات الفنية الاساسية

المواصفات

(سغسز -45)

(سجسز -50)

سجي -55

سجز -65

(سجسز -80)

(سجسز -92)

قطر المسمار (مم)

45/100

50/105

55/110

65/132

80/156

92/188

أقصى سرعة للمسمار (دورة في الدقيقة)

34.3

34.3

34.7

34.7

38

38

محرك القيادة (كم)

15

15

22

37

55/75

110

السعة (كجم / ساعة)

80

120

150

250

360

675

الارتفاع المركزي (مم)

1050

1050

1050

1050

1100

100

الوزن الصافي / كغ)

3000

3000

3500

4000

5000

8000

حجم م)

3.3 * 1.2 * 2.1

3.6 * 1.3 * 2.2

3.8 * 1.2 * 2.2

4.2 * 1.5 * 2.4

5.5 * 1.5 * 2.4

6 * 1.6 * 2.5

معدات تفريغ العادم وحماية مسامير الحماية.


  • سابق:
  • التالي:

Sjsz Series Conical Twin Screws Extruder

Short Description:

SJSZ series conical twin-screw extruder is a kind of suitable to all kinds of PVC powder made from a type of special equipment, match with corresponding screw, extrusion die, auxiliary engine, PVC powder can be made directly to squeeze special-shaped material, plate, pipe, hollow sheet, film, etc.,


Product Detail

Product Tags

Uses And Features

SJSZ series conical twin-screw extruder is a kind of suitable to all kinds of PVC powder made from a type of special equipment, match with corresponding screw, extrusion die, auxiliary engine, PVC powder can be made directly to squeeze special-shaped material, plate, pipe, hollow sheet, film, etc., can also be completed for all kinds of plastic modification and made ti.The use of special design of barrel screw structure, the main drive motor can choose dc or ac motor; Feeding the forced feeding, high-performance deceleration torque distribution system. Barrel heating temperature control instruments and automatic control temperature, to ensure the accurate control of temperature of material technology; Barrel cooling system in use forced cooling fan; Appliance has many alarm functions, segmentation fault alarm, easy to maintenance and repair; Equipped with vacuum exhaust device and current overload screw safety protection device.

SJSZ series conical twin screws extruder is one kind of specialized equipment that fit for extruding PVC powder into varied shapes. Matching with accordingly screws,extrusion die,downstream,it can extrucle PVC powder into profile,plate,hollow form,sheet,film etc.Moreover,lt can modify the property of all kinds of plastic and make plastic granules with powder.

Structure of screws and barrel adopt special designed.Main driving motor could choose DC or AC motor as per requirement. Feeder adopts compulsively feeding material. High performance of speed reducer and distribution and system.Heating barrel uses automatic temperature controller which ensure the accurate control of technological temperature. Machine Barrel cools by fan compulsively. Electric appliances set with multi- alarm function and give alarm separately. Thus, it provides convenience for inspection and maintenance. The extrusion machine equipped with exhaust vacuum equipment and protect screws guard.

The drive of double cone screw and single screw adopts AC frequency conversion technology, which can adapt to various technological requirements.

Main Technical Parameters

specofication

SJSZ-45

SJSZ-50

SJSZ-55

SJSZ-65

SJSZ-80

SJSZ-92

Screw diameter(mm)

45/100

50/105

55/110

65/132

80/156

92/188

Screw max speed(rpm)

34.3

34.3

34.7

34.7

38

38

Driving motor(km)

15

15

22

37

55/75

110

Capacity(kg/h)

80

120

150

250

360

675

Central height(mm)

1050

1050

1050

1050

1100

100

Net weight(kg)

3000

3000

3500

4000

5000

8000

Size(m)

3.3*1.2*2.1

3.6*1.3*2.2

3.8*1.2*2.2

4.2*1.5*2.4

5.5*1.5*2.4

6*1.6*2.5

exhaust vacuum equipment and protect screws guard.


  • Previous:
  • Next: